مايو 28, 2020

الأميرة ريما بنت بندر تترأس الاجتماع الـ42 لمجلس إدارة الأندية الطلابية بالجامعات الأمريكية

الأميرة ريما بنت بندر تترأس الاجتماع الـ42 لمجلس إدارة الأندية الطلابية بالجامعات الأمريكية

ترأست سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، الاجتماع الـ42 لأمانة أندية الطلاب السعوديين في الجامعات الأمريكية.

حضر الاجتماع القائم بأعمال الملحقية الثقافية الدكتور محمد الجبرين، ومدير إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية الدكتور صلاح معمار، وبمشاركة أكثر من 100 رئيس ورئيسة نادٍ طلابي من مختلف الجامعات الأمريكية.

وعبرت الأميرة ريما عن شكرها لجميع الأندية الطلابية على مجهوداتهم، من خلال الأنشطة والخدمات التي قدموها للمبتعثين ولمجتمعاتهم المحلية خلال جائحة كورونا، وإظهار الصورة الحقيقية للشباب السعودي.

كما اطلعت على الخطة السنوية للأندية الطلابية، التي تسعى إلى إيجاد التوزان في تقديم نشاط طلابي يستهدف المجتمع المحلي لتحسين الصورة الذهنية عن المملكة، ونشاط يستهدف المبتعثين السعوديين من خلال خدمتهم والمساهمة في تبني وتطوير مواهبهم وهواياتهم.

من جانبه، استعرض مدير الشؤون الثقافية والاجتماعية الدكتور صلاح معمار، دليل الأندية الطلابية، الذي يسعى لتحقيق 3 مؤشرات أداء (مالية – إدارية – فنية)، وسوف يتم تقييم أداء الأندية سنويا من خلال هذه المؤشرات، وذلك لتحقيق كفاءة الإنفاق وزيادة الحصول على الشراكات والرعايات وزيادة المبادرات النوعية وتحقيق الاستدامة والعمل المؤسسي.

واختُتم الاجتماع بتكريم أفضل 10 أندية طلابية للعام 2018 – 2019، حيث حاز على المركز الأول النادي الطلابي في جامعة جنوب فلوريدا South Florida، والمركز الثاني نادي جامعة Auburn، والمركز الثالث نادي جامعة North Carolina A&T State.

الاميرة ريما بنت بندر تترأس الاجتماع

مقالات ذات صله