سبتمبر 19, 2019

إصابة ثلاث معلمات وطالبة في حادث مروري جنوب الطائف

إصابة ثلاث معلمات وطالبة في حادث مروري جنوب الطائف

أصيبت ثلاث معلمات وطالبة وسائقهن الخاص إثر حادث مروري، وذلك بعدما اصطدمت مركبتهم بسيارة أخرى بها طلاب على طريق كلاخ تقاطع سديرة جنوب الطائف.

وأوضح سراج الحميدان المتحدث الرسمي بصحة الطائف، أن أوضاع المعلمات المصابات في الحادث المروري مستقرة، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة ثلاث معلمات وطالبة، إضافة إلى رجل، مشيراً إلى أنه تم نقل الحالات إلى المستشفيات بواسطة فرق الهلال الأحمر وفرقة طبية من مركز صحي كلاخ.

من جانب آخر أكد شادي الثبيتي المتحدث للهلال الأحمر بالطائف، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بالطائف تلقت بلاغ عن حادث تصادم لمركبة تقل معلمات بطريق كلاخ تقاطع سديرة وعلى الفور تم توجيه الفرق اللازمة للموقع وعند وصول الفرق تبين أن الموقع به ثلاث حالات متبقية وحالتين لمعلمتين تم نقلهم عن طريق المواطنين لمركز صحي كلاخ وعلى الفور تم عمل اللازم بالموقع بمشاركة صحة الطائف ونقل الخمس حالات لمستشفيات الطائف، أربع حالات عن طريق فرق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز، ولمجمع الملك فيصل الطبي، وثلاث حالات وحالة عن طريق فرقة صحة الطائف.

وقال العميد بدر العتيبي مدير مرور الطائف، أنه بطريق سديره وقع حادث تصادم بين سيارتين الأولى من نوع ونيت نيسان يستقلها شخصين والثانية جيب يستقلها عدد (4) أشخاص السائق وثلاث معلمات وطفلة، مبيناً أنه نجم عن الحادث إصابة السائقين والمرافقين، ونوه العتيبي إلى أن أسباب الحادث تعود إلى دخول السيارة الأولى في خط سير السيارة الثانية.

وتابع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد الشمراني الحالة الصحية للمعلمات والطالبة الذين تعرضوا لحادث سير أثناء ذهابهم لمدرسة الكلاخية الابتدائية جنوب الطائف واطمأن على الوضع الصحي للمصابات، وأكد مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله عيضة الزهراني اأن إصابة المعلمات والطالبة التي كانت مرافقة مع والدتها المعلمة متوسطة.

مقالات ذات صله