سبتمبر 21, 2019

الاتحاد يوقف انتصارات الهلال برباعية

الاهلي يتصدر عبر شباك نجران

الاتحاد يوقف انتصارات الهلال برباعية

حسم فريق الاتحاد قمة الجولة الخامسة من دوري المحترفين لصالحه بعد فوزه على ضيفه الهلال بأربعة أهداف لثلاثة، في مواجهة حافلة بالإثارة وشهدت تقلبات عدة حتى إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية.
وبدأت الإثارة في المباراة منذ الدقيقة الثانية حين سجل الاتحاد أول أهدافه بطريقة عكسية بعد أن اصطدت الكرة في مدافع الهلال أحمد شراحيلي من خارج منطقة الجزاء إلا أن تقدم الحارس عبدالله السديري جعل إمكانية لحاقه بالكرة صعبا.
وعاد الاتحاد ليسجل الهدف الثاني عن طريق محترفه ريفاس مستثمرا كرة عرضية مميزة (28)، واحتاج الاتحاد خمس دقائق أخرى ليضيف الهدف الثالث عبر فهد المولد الذي تابع كرة ارتدت من الحارس عبدالله السديري.
وحاول الهلال تدارك الموقف في شوط المباراة الثاني، وأثمرت ردة فعله القوية عن تسجيل هدفين، جاء الأول من كرة ثابتة نفذها بنجاح كارلوس إدواردو (49)، وأضاف ياسر الشهراني الهدف الثاني بكرة رأسية (66).
وفي الوقت الذي بحث فيه الهلال عن هدف تعديل النتيجة فاجأ محمد أبو سبعان الفريق الأزرق بتسديدة ذكية بعد ركلة ركنية احتسبت لصالح فريقها ليضعها في الزاوية الضيقة ليصعب المهمة مجددا على الهلال (74).
ولم يستسلم الهلال حيث واصل محاولاته للعودة بالمباراة ونجح في تقليص الفارق بهدف ثالث جاء برأسية التون الميدا (85)، إلا أن الاتحاد حافظ على تماسكه فيما تبقى من دقائق ليظفر بنقاط المباراة.
وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في مركز الوصافة بالمشاركة مع الهلال الذي فقد مركز الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم. وارتقى الأهلي إلى صدارة ترتيب دوري المحترفين بعد أن كان قد فاز على نجران في ذات الجولة بعدف دون مقابل.

مقالات ذات صله