سبتمبر 18, 2019

مدير تعليم مكة يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية ل “فطن”

مدير تعليم مكة يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية ل “فطن”

ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي اليوم الثلاثاء اجتماع اللجنة الرئيسة للبرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات ” فطن ” بحضور مساعده للشؤون التعليمية طلال بن مبارك الحربي وأعضاء اللجنة ومن الجانب النسائي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات آمنة الغامدي وعضوات اللجنة عبر الدائرة التلفزيونية .

واستهل الاجتماع بكلمة للمدير العام أشار فيها إلى أهمية البرنامج الوطني الذي يهم المجتمع والوطن بكافة شرائحه لتحصين أبنائنا الطلاب والطالبات من كافة الانحرافات الفكرية والسلوكية , ولابد أن نكون على مستوى الحدث لتحصينهم من كل ما يحاول تغيير أفكارهم لاسيما وأن فئة الشباب تعتبر الفئة الأكثر استهدافاً من غيرهم ، فدورنا يكون بالوقاية ومنع وصول مثل تلك الأفكار وتسللها إلى عقول بناة الوطن وسواعده .

مشدداً في الوقت نفسه على إنجاز مهام اللجان المنفذة للمشروع لتكامل الجهود مطالباً في الوقت نفسه بمتابعة سير المشروع وتنفيذه عبر لجنة تنفيذية من الميدان .

ثم قدم مشرف التوجيه والإرشاد ومنسق برنامج فطن محمد عابد القرشي تعريفاً عن البرنامج ومنجزات الإدارة في الفترة السابقة للبنين والبنات .

أعقبها مناقشة ومداخلات حول البرنامج , وتم الاتفاق على أن يكون حفل تدشين البرنامج خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات ذات صله