سبتمبر 19, 2019

بالصور .. تكريم المتميزين بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة

بالصور .. تكريم المتميزين بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة

أقيم امس الاثنين حفل تكريم المتميزين من التمريض والإداريين بإدارة الخدمات التمريضية وعمال النظافة المتميزين بالأقسام المختلفة بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة .

وقد تم الحفل بحضور كلاً من مدير المستشفى الدكتور هاني محمد بحيري ومدير إدارة التمريض بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد صالح الشميمري ومساعدته الأستاذة ميساء مظهر ومدير الخدمات التمريضية بالمستشفى الأستاذ هتان محمد سعيد الصبحي .

وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة مدير مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور هاني بحيري والذي اشاد بدور التمريض الفعّال بالمستشفى وقدم لهم الشكر على هذا الدور المتميز.

ثم بعد ذلك كلمة مدير إدارة التمريض بمنطقة مكة الدكتور محمد صالح الشميمري والذي تحدث بحديث القلب الى القلب وامتدح التمريض ووضح بأن التمريض هو الركيزة التي يستند عليها نجاح اي منظومة صحية وأننا يحق لنا ان نفخر كوننا ممرضين أسمى طموحتنا هو تقديم خدمة للمريض.

وأخيرا كلمة مدير الخدمات التمريضية بالمستشفى أخصائي التمريض هتان محمد سعيد الصبحي والتي اشتملت على وصف للتحديات التي واجهت التمريض خلال موسم حج هذا العام ١٤٣٦ هـ والانجازات التي تحققت خلال هذه الفترة.

ثم تلا ذلك تكريم رؤوساء الأقسام التمريضية المعفيين الستة وشكرهم نظير ماقدموه وبذلوه في خدمة تمريضهم ومرضاهم.

وكٌرم بعد ذلك جميع المتميزين من التمريض وكان عددهم ٧٣ ممرضاً وممرضة وعدد ١٤ عامل نظافة من جميع أقسام المستشفى ايمانا بدور هذه الفئة الهامة والعنصر المؤثر ودور بارز في تقديم العون والمساعدة للجميع فوجب شكرهم وتكريمهم ، ووزعت للجميع الدروع التذكارية والشهادات التي ستكون شاهدة على تفانيهم وإنجازاتهم لإنجاح موسم حج عام ١٤٣٦ هـ .

وبالختام تم تدشين الشعار الخاص بإدارة التمريض بمستشفى الملك عبدالعزيز بعنوان
” إبداع التمريض ،،، حياة للمريض “.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

مقالات ذات صله