سبتمبر 21, 2019

تدشين برنامج محو الأمية و(فطن) بمدرسة الجعرانة

تدشين برنامج محو الأمية و(فطن) بمدرسة الجعرانة

دشن مدير إدارة تعليم الكبار بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ/ فهد بن مزيد الشلوي وبحضور العقيد الدكتور خالد بن عوض الفعر مدير إدارة التخطيط والتطوير بشرطة العاصمة المقدسة برنامج محو الأمية وبرنامج (فطن) التوعوي الذي أقامته مدرسة الجعرانة الابتدائية الليلية.

وبدأ الحفل بالقران الكريم ثم ألقى مدير المدرسة ثامر بن سعد القثامي كلمة رحب فيها بالضيوف مشيرا إلى اهتمام إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة على افتتاح البرنامج بالمدرسة.

ثم ألقى العقيد الدكتور خالد الفعر محاضرة توعوية عن أهمية المحافظة على الأمن من قبل المواطنين والمقيمين على حد سواء مشيرا إلى أن المملكة تنعم ولله الحمد بنعمة الأمن والأمان والاستقرار لافتا إلى أن شرطة العاصمة المقدسة تعتزم تنفيذ برنامج توعوي بالتعاون مع إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية حول أهمية الأمن والمحافظة عليه.

ثم أعقبها كلمة لمدير إدارة تعليم الكبار فهد الشلوي قال فيها إن وزارة التعليم تولي تعليم الكبار أهمية خاصة إيمانا منها بأهمية التعليم ودوره في النهضة التنموية التي تشهدها بلادنا الغالية في ظل هذه القيادة الرشيدة مشيرا إلى أن التعاون مع رجال الأمن هو غاية يجب أن يحققها المواطن والمقيم على حد سواء.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الحقائب التعليمة على الطلاب الدراسين في مشروع (مجتمع بلا أمية) كما قدمت إدارة المدرسة هدية تذكارية للعقيد خالد الفعر.

IMG-20151022-WA0001

مقالات ذات صله