سبتمبر 17, 2019

طرح 4612 فرصة عمل خلال 36 لقاءً توظيفيًا بغرفة الأحساء

طرح 4612 فرصة عمل خلال 36 لقاءً توظيفيًا بغرفة الأحساء

نجحت غرفة الأحساء ممثلةً في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، في طرح (4612) فرصة عمل جديدة متنوعة المجالات والتخصصات أمام شباب وشابات الأحساء، خلال التسعة أشهر الماضية من العام الجاري 2015، وذلك من خلال تنظيم وعقد أكثر من (36) لقاءً توظيفاً بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات والشركات الوطنية العاملة في عدة قطاعات.
وكشف أمين عام الغرفة عبدالله النشوان، أن الوظائف التي طرحت خلال تلك اللقاءات، شملت تخصصات متنوعة ومجالات عدة، موجهة لجميع شرائح الشباب بغض النظر عن مستوى المؤهلات وسنوات الخبرة، وضمت بينها وظائف مدراء معارض، ومشرفين ، ومحاسبين ، ومهندسين ، وتقنيين ، وفنيين ، وإداريين، ومندوبين ، وبائعين ، وسائقين ، وعمال وغيرها ، مبيناً أن قائمة المؤسسات والشركات شملت تنوعاً كبيراً وضمت مصانع وبنوك ومزارع رائدة.
وأوضح أن عددًا من تلك الشركات والمصانع طرحت وظائف في مقراتها الرئيسة في الأحساء وبعضها في الدمام والخبر وبعضها الآخر في الرياض، وقليل منها في مشاريعها المنتشرة على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن بعض تلك الفرص الوظيفية تضمنت دورة تدريبية مجانية مع مكافأة شهرية مقطوعة.
وبيّن النشوان أن القطاعات الرئيسية التي شملتها فرص العمل تنوعت بين قطاعات التجارة والصناعة والخدمات والمقاولات والإنتاج الزراعي والحيواني، لافتاً الانتباه إلى أن قائمة الشركات ضمت كيانات كبيرة ورائدة مدرجة في سوق الأسهم السعودية.

مقالات ذات صله