سبتمبر 18, 2019

كأس ولي العهد : الخليج والاتحاد غداً .. والأهلي مع الاتفاق والشباب والنصر بعد غد

كأس ولي العهد : الخليج والاتحاد غداً .. والأهلي مع الاتفاق والشباب والنصر بعد غد

يلتقي فريق الخليج مع نظيره الاتحاد غدا في افتتاح مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم.
ويلعب بعد غد الجمعة الشباب مع النصر والأهلي مع الاتفاق، فيما ينتظر القادسية الفائز من مباراة الهلال والتعاون في دور ثمن النهائي التي ستقام في 30 نوفمبر المقبل.
ويبحث الفريقان الخليج والاتحاد عن بلوغ نصف النهائي، وتأهل الخليج عقب فوزه في الدور الأول على الباطن 3-2 ثم على الوحدة 4-2 في الثاني، أما الاتحاد فتأهل بعد تجاوز أحد في الدور الأول 5-0 ثم نجران في الدور الثاني 2-1.
ويتطلع النصر إلى مصالحة جماهيره ومسح آثار الخسارة الكبيرة أمام الأهلي في الدوري، عندما يحل ضيفا على الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ،ويأمل الشباب الذي يتشارك مع الأهلي في صدارة الدوري في استثمار ظروف ضيفه وزيادة جراحه والتأهل على حسابه للدور نصف النهائي، في الوقت الذي يطمح فيه النصر إلى استعادة توازنه وفتح صفحة جديدة عبر بوابة مضيفه.
وتأهل الشباب إلى هذا الدور عقب فوزه في الدور الأول على الرياض 1- 0، وفي الدور الثاني على الشعلة 2-1، وتأهل النصر بعد فوزه على المجزل في الدور الأول 5- 0 ، ومن ثم في الدور الثاني على النهضة 5-1.
ويسعى الأهلي حامل اللقب إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الايجابية في الآونة الأخيرة عندما يستقبل الاتفاق على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد أن جنبه نظام البطولة المشاركة في الدور الأول كونه حامل اللقب، ثم فاز في الدور الثاني على هجر 4-2 ، أما الاتفاق فتأهل بفوزه على الرائد في الدور الأول 1- 0 ومن ثم على العروبة في الدور الثاني بنفس النتيجة.

مقالات ذات صله