سبتمبر 17, 2019

مدير صحة جدة : قلّصنا انتظار المراجع لعشر دقائق

عقب تدشين مركز موحّد مختص بذلك

مدير صحة جدة : قلّصنا انتظار المراجع لعشر دقائق

ضمن الجهود التي تبذلها صحة جدة سعياً منها لتحسين مستويات الآداء وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة ، اجتمع مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري بمدراء الإدارات المتصلة إتصال مباشر بالجمهور وذلك بمقر مديرية صحة جدة .

واستهل الدكتور مبارك الإجتماع الذي يأتي في إطار تفعيل وتجهيز صالة مركز خدمات العملاء الراغبين في الإستفادة من الخدمات الصحية بالمديرية في إستقبال العملاء ، وشدد على ضرورة تزويده بالموظفين ذوي الكفاءة العالية والخبرة في التعامل مع الجمهور كي يكون هناك تسهيل على العملاء المستفيدين من خدمات المركز و سهولة حصولهم على المعلومة في أسرع وقت.

وأشار عسيري إلى أن المركز يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة وسابقة تسجل لصحة جدة حيث سيسهم بإذن الله في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء ، مبيناً أن المركز يأتي ضمن الخطوات التطويرية التي تقوم بها صحة جدة لتحسين الأداء وتقديم الخدمة المميزة التي يتطلع إليها المواطن ، كما حث الدكتور مبارك مديري الإدارات خلال الإجتماع بتظافر الجهود للنهوض بالخدمات الصحية بالمحافظة .

ثم بعد ذلك تحدث مدير إدارة مركز خدمات المستفيدين الأستاذ باسم بن خليل الأحمدي عن أهداف المركز حيث أوضح أن المركز يسعى لتقديم خدمات متكاملة للمواطنين والمقيمين بما يحقق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وفق اللوائح و الأنظمة ، وأضاف أن المركز سيقدم خدماته لجميع المستفيدين من موظفين ومراجعين دون تكبدهم لعناءالتنقل بين أقسام المديرية ، وإنهاء معاملاتهم وفق جدول زمني دقيق .

وبيّن الأستاذ باسم أن المركز تم تجهيزه بعدد متكامل من الكوادر المتخصصة و كذلك الإستعانة بالخبرات و الآراء بما يسهم في تجويد و تحسين آداء المركز ، إلى جانب تقسيم المركز إلى ثلاثة أقسام قسم لكبار السن و قسم للرجال وقسم للنساء ، مثمناً دعم ومتابعة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري وتوفير جميع ما يحتاجه المركز .

بعد ذلك دشن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري المركز وبحضور مدراء الإدارات المعنية بخدمة الجمهور والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تسهيل وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور .

مقالات ذات صله