سبتمبر 21, 2019

مدير صحة جدة يجتمع بمدراء مستشفيات المحافظة

مدير صحة جدة يجتمع بمدراء مستشفيات المحافظة

رأس مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري مساءأمس اجتماع مدراء مستشفيات المحافظة ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية ، بحضور جميع المساعدين ومدراء المستشفيات وبعض مدراء الإدارات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة .

واستهل مدير عام الشؤون الصحية بالمحافظة الإجتماع بكلمة أشار فيها لحرص وزارة الصحة على تقديم كافة الخدمات الصحية للمرضى بمختلف المحافظات والمراكز من خلال المستشفيات التابعة للمديرية ، مشدداً على ضرورة تظافر الجهود بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم .

وتم خلال الإجتماع بحث الموضوعات التي تهم عمل المستشفيات بالمحافظة وخصوصاً المستشفيات الطرفية كرابغ وأضم و الليث و الخدمات التي تقدمها والسبل التي تكفل قيام كافة المستشفيات بالواجبات المناطة بها على أفضل وجه.

كما تم مناقشة البنى التحتية والمشاريع الجديدة وتوجهات الشؤون الصحية المستقبلية بما يعود بالفائدة على المواطنين في ظل دعم وتوجيهات وزارة الصحة ، إلى جانب مناقشة جميع المشاكل التي تواجه المستشفيات وإيجاد الحلول لها والخروج بتوصيات لتذليل كافة الصعوبات .

كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور وآلية العمل داخل صحة جدة واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات .

وفي ختام الإجتماع أهاب مدير الشؤون الصحية بمدراء المستشفيات بالحرص على خدمة المرضى والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم كما تمنى للجميع التوفيق والنجاح .

مقالات ذات صله