سبتمبر 17, 2019

مدير مستشفى الملك فيصل بمكة يكرّم الأقسام المشاركة في موسم حج 1436هـ

مدير مستشفى الملك فيصل بمكة يكرّم الأقسام المشاركة في موسم حج 1436هـ

برعاية سعادة مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير وبحضور سعادة المساعد للخدمات الطبية الدكتور زهير بن عبد الرحمن هوساوي وحضور سعادة المساعد المالي والإداري الأستاذ إحسان طيب أقام قسم الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع قسم التدريب والتعليم بالمستشفى حفل تكريم الأقسام المشاركة في موسم حج 1436هـ وذلك اليوم الأحد بقسم التدريب والتعليم بالقاعة الكبرى.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى سعادة مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها كافة العاملين في موسم الحج على جهودهم المميزة والتي لقيت شكر وتقدير من الحجاج المنومين بالمستشفى والمراجعين ، إضافة إلى إشادة كبيرة من معالي وزير الصحة ومعالي نائب الوزير ومن مسئولين ووزراء من داخل المملكة وخارجها ، مقدما شكره لقسم الخدمة الاجتماعية على هذه البادرة الطيبة.

وقال إن هذه الإشادة الكبيرة بعملكم المهني تستحقونها وما قمتم به خلال حادثة سقوط رافعة الحرم وحادثة التدافع في منى لهو تأكيد أخر على جاهزيتكم لجميع الأحداث في مختلف الظروف على الرغم من أعداد الحجاج الكبيرة الذين استقبلهم المستشفى خلال الحادثتين ، إلا أنكم تثبتون كل مرة انكم نموذج للعمل المثالي الممزوج بالإنسانية .

وأكد أن هذا التكريم يأتي تقديرا لهذا الجهد المميز ، مستعرضا الانجازات التي حققها المستشفى خلال موسم الحج ، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

بعد ذلك ألقى سعادة المساعد للخدمات الطبية كلمة أثنى فيها على جهود العاملين من مختلف الأقسام والتخصصات الطبية والفنية والإدارية خلال موسم الحج ، مؤكدا أن ما شاهده من جهود وتضحيات يعكس الاستعداد الكبير لموسم الحج وان الخطط التي وضعت قبل الحج كانت ناجحة بكل المقاييس .

وقال إن العاملين في المستشفى بذلوا جهودا عظيمة خلال الحج والحجاج الذين تم تنويمهم ابدوا إعجابهم الشديد بما يتميز به المستشفى من تجهيزات طبية وكوادر بشرية مميزة وأكدوا أن الخدمة الطبية في المستشفى تتفوق على كثير من المستشفيات خارج المملكة ، مختتماً كلمته بتقديم الشكر والتقدير لرؤساء الأقسام وللعاملين المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال حج هذا العام .

بعدها تم تكريم الأقسام المشاركة في الحج وقدمت لهم الدروع وشهادات الشكر والتقدير.

مقالات ذات صله