سبتمبر 19, 2019

مستشفى الملك فهد بجدة يخطط لتوفير بيئة مشجعة للتميز

خلال اجتماع بخش بمختلف الاقسام

التقى مدير عام مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عبدالرحمن بخش بمنسوبي المستشفى من جميع الأقسام والإدارات والوحدات الطبية والفنية والإدارية صباح يوم أمس الأول وذلك في إطار اللقاءات التشاورية الشهريه التي يقيمها المستشفى لتقييم العمل وما يقدمه من خدمات وقائية وعلاجية وتأهيلية متكاملة إضافة إلى ما يواجهه من تحديات وبحث سبل النهوض بمستوى هذه الخدمات بما يحقق تطلعات وزارة الصحة ويلبي رغبات واحتياجات المواطنين والمقيمين في محافظة جدة .

وفي بداية اللقاء رحب مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش بالحضور مؤكداً أن المستشفى بادر إلى تنظيم هذا اللقاء للمحافظة على الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية و العمل على تعزيزها ، مع تلافي السلبيات و معالجتها إن وجدت ، مؤكداً أن الباب مفتوحاً أمام الجميع لتقديم الآراء و المقترحات كل في مجال عمله و تخصصه .

واستمع الدكتور بخش بعد ذلك إلى آراء وأفكار العديد من الحاضرين مشيداً بما قدم من طرح بناء وصفه بأنه سيسهم بمشيئة الله في تطوير العمل بالمستشفى ويرتقي بمستوى الخدمات فيه.

كما وعد بحل و تذليل كافة العقبات التي تعترض مسيرة عمل المستشفى وما يواجهه العاملون من مشاكل وتحديات تحد من تميزهم ، داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون على مستوى الأفراد و الأقسام والإدارات .

لافتاً إلى أن إدارة المستشفى تسعى دوماً لتوفير البيئة المناسبة والصحية لكافة العاملين بما يمكنهم من الإبداع والتميز وانجاز كافة المسؤوليات و المهام الموكلة لهم بنجاح تام .

وفي الختام وجه مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش الشكر للمشاركين في الإجتماع وما قدموه من مقترحات منوهاً بالدعم و الإهتمام الذي يحظى به مستشفى الملك فهد بجدة من قبل معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح و معالي نائبه الاستاذ حمد الضويلع وكافة مسؤولي الوزارة من وكلاء و وكلاء مساعدين ومتابعة مباشرة من الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة و محافظة جدة ، وذلك نظراً لما يمثله المستشفى من أهمية بالمحافظة وما يقدمه من خدمات شاملة و متكاملة على مستوى المنطقة و المحافظة .

مقالات ذات صله