نوفمبر 13, 2019

54 وظيفة شاغرة للسعوديين من الجنسين بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

54 وظيفة شاغرة للسعوديين من الجنسين بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، توفر 54 وظيفة شاغرة للمواطنين من الجنسين، حملة البكالوريوس في عددٍ من التخصصات، على الكادر الأكاديمي وبرامج التشغيل، للعمل بقطاعات البحث والتطوير والابتكار.

ودعت المدينة الراغبين من المواطنين ممن يحملون المؤهلات المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف إلكترونيا عبر الرابط ، مشددةً على ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي مع التخصص المطلوب، وإرفاق كافة المستندات المطلوبة بعد استكمال جميع حقول طلب الالتحاق المتاح على موقع المدينة.

واشترط الإعلان، أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها من وزارة التعليم، مع إرفاق معادلة الشهادة، وألا يقل التقدير عن جيد جداً.

وأوضح أن التقديم على الوظائف يبدأ الأحد المقبل ويمتد خمسة ايام، وتشمل التخصصات المطلوبة: هندسة التعدين والمعادن، وهندسة نظم، وهندسة كيميائية، وهندسة معمارية، وهندسة كهربائية، وهندسة إلكترونية، وهندسة نووية، وهندسة الحاسب.

كما تتضمن التخصصات التالية: كيمياء، وكيمياء حيوية، وفيزياء، وأحياء، وجيولوجيا، وعلوم طبية، وصيدلة، وتقنية معلومات، وهندسة بترول، وهندسة مواد، وعلوم حياتية، وهندسة الاتصالات، وهندسة ميكانيكية، وتقنية حيوية.

مقالات ذات صله