أكتوبر 16, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار
STC
STC
STC
STC

مواطنون ومقيمون في قبضة الأمن بعد تورطهم في حوادث وجرائم مختلفة

مواطنون ومقيمون في قبضة الأمن بعد تورطهم في حوادث وجرائم مختلفة

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على عدد من المواطنين والمقيمين، لتورطهم في حوـادث تم توثيقها في مقاطع فيديو.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو مجمعا لتلك المخالفات التي ارتكبها المتورطون، من بينها إلقاء القبض على 4 مواطنين بمحافظة أحد رفيدة، بعد وقوع شجار بينهم، وتصادم اثنين منهم بمركبتيهما.

وألقت عناصر الأمن القبض على تشكيل عصابي مكون من 17 مقيمًا من عدة جنسيات، وذلك بعد احتيالهم على مواطنين ومقيمين من خلال ممارسة نشاط الوساطة لإصدار وثائق التأمين للمركبات بأسعار تتجاوز قيمتها المعتمدة، بالإضافة إلى متاجرتهم بشرائح اتصال مسجلة بأسماء مواطنين ومقيمين دون علمهم.

وأوقعت عناصر الأمن بتشكيل عصابي مكون من 8 مواطنين ومقيم من جنسية عربية، قاموا بارتكاب 26 حـادثة سرقة من محلات تجارية ومدارس مغلقة وسكن العمالة، كما ألقت القبض على تشكيل عصابي آخر مكون من 6 مقيمين من جنسية آسيوية، بعد امتهانهم سرقة قواطع الكهرباء والكيابل النحاسية من المحطات التابعة للشركة السعودية للكهرباء.

وألقت قوات الأمن أيضًا القبض على مواطن ارتكب 19 عملية سرقة من محلات تجارية وإشهار السلاح على العاملين بها، بالإضافة إلى تورطه في سرقة 5 مركبات واستخدامها أثناء سرقاته لتلك المحلات، كما تم القبض على 8 رجال وامرأتين من جنسيات عربية، إثر مشاجرة جماعية في مدينة الباحة نتيجة خلافات سابقة بينهم.

وتمكنت عناصر الأمن من إلقاء القبض على ثلاثة مواطنين يقومون بالترويج لبيع 154 قطعة مزورة على هيئة أحجار طبيعية ومخطوطات ومنحوتات حجرية ومجسمات معدنية، وذلك بعد أن قاموا بمعالجتها بمواد كيميائية وتعريضها لدرجات حرارة مختلفة لتبدو بهيئة أثرية.

مقالات ذات صله