أكتوبر 22, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

إتحاد المستشفيات العربية يطلق شهادة “المبادرة الذهبية” في القطاع الصحي لإستجابتة لجائحة كوفيد 19

إتحاد المستشفيات العربية يطلق شهادة “المبادرة الذهبية” في القطاع الصحي لإستجابتة لجائحة كوفيد 19

أطلق اتحاد المستشفيات العربية ” المبادرة الذهبية” لبناء الثقة في القطاع الصحي ولتقدير جهود واجراءات إستجابة المؤسسات الصحية لهذه الجائحة التي كانت حاضرة لمواجهة هذا التحدي وتميزت بخدمة المريض .

 

وقد توجه البروفسور توفيق خوجه امين عام الإتحاد ورئيس المجلس التنفيذي في بيانه بالقول : لقد واجهت المؤسسات الصحية والقطاع الصحي برمته التحدي بإحترافية بالرغم من كل الظروف الصعبة والأسرار الذي خبأها هذا الوباء، وقدمت أداء مميزاً وهي تستحق من الإتحاد ان يقدم لها التقدير لأنها خاضت تجربة الإستجابة بشكل ملفت ووضعت إجراءات تنظيمية متميزة ومبتكرة في مواجهة جائحة COVID-19 في منطقتها أو بلدها.

كما صرح الأمين العام لاتحاد المستشفيات العربية البروف توفيق خوجة بقوله : لقد كان إتحاد المستشفيات العربية طيلة فترة المواجهة قلقاً على القطاع الصحي وكوادره، متابعاً ومحاولاً من خلاله دوره الريادي في تنمية الكوادر الصحية العربية أن يكون داعماً وحاضراً ، وقد أثبتت مستشفيات عديدة سرعة استجابة وتميز بهذه المواجهة ، ويجب علينا الإضاءة عليها لنتعلم من تجاربها ونكون حاضرين لمواجهة المستقبل وتقديم الأفضل.

 

وتمنى على المؤسسات الصحية التقدم بإنجازاتها وتعبئة طلباتها والتي من خلال مشاركتها يتم تقييمها للحصول على شهادة ” المبادرة الذهبية ” لتقدير اجراءات إستجابة المؤسسات الصحية لوباء كورونا المستجد COVID-19.

 

 

ودعا المؤسسات الصحية للتقدم للحصول على هذه المبادرة وقد وضعت جميع المستندات اللازمة على الموقع الإلكتروني للإتحاد: www.ahfonline.net ، ولأي معلومات الرجاء التواصل على : [email protected]

 

مقالات ذات صله