ديسمبر 06, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

الأمير فيصل بن مشعل يكرم فريق العمل المشارك من شرطة القصيم في الكشف عن قضايا أمنية مهمة

الأمير فيصل بن مشعل يكرم فريق العمل المشارك من شرطة القصيم في الكشف عن قضايا أمنية مهمة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، فريق العمل المشارك من شرطة المنطقة في الكشف عن قضايا أمنية مهمة بالمنطقة ودورهم البارز في العمل عليها.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي، وعدداً من الضباط والأفراد في شرطة المنطقة.
وأثنى سموه على ما حققه فريق العمل المشارك من إنجازات أمنية غير مستغربة، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على أمن وراحة المواطن والمقيم.
وأكد الأمير فيصل بن مشعل أن كل منجز أمني يتحقق هو منجز للوطن عامة، داعياً ضباط وأفراد شرطة المنطقة إلى تقوى الله في العمل والاحتساب في كل جهد يبذل لأمن هذا الوطن، مشيراً إلى أن منجزاتهم تكتب بمداد من نور ، سائلاً الله لهم العون والسداد.
من جهته قدم اللواء بن مرضي باسمه ونيابة عن الضباط والأفراد المكرمين الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم على هذه اللفتة غير المستغربة من لدن سموه، مبيناً أن هذه عادة كريمة من القيادة الحكيمة، مؤكداً المضي على تأدية الأمانة والعمل حسب التوجيهات الكريمة للحفاظ على أمن الوطن.
وفي ختام الاستقبال كرم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود مدير الشرطة، والضباط والأفراد ومنحهم شهادات التقدير، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.

مقالات ذات صله