ديسمبر 06, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

عمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم تفتتح برنامج “طموح للطلبة المستجدين”

عمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم تفتتح برنامج “طموح للطلبة المستجدين”

افتتحت عمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم اليوم، برنامج “طموح للطلبة المستجدين” -عن بعد- على مدى 4 أيام، للطلبة المستجدين الذين تم قبولهم بالجامعة في هذا العام الدراسي ، بحضور معالي رئيس جامعة القصيم الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود .
وبارك رئيس جامعة القصيم الطلبة المستجدين على القبول في الجامعة, موصيهم باستشعار مسؤولية الطالب الجامعي، بوصفهم الأمل في المستقبل, مقدما الشكر لجميع منسوبي الجامعة على ما قدم من جهود لتسهيل أمور الطلاب والطالبات، متطلعاً إلى تكاتف الجميع لنجاح هذا العام، ويكون رافداً من روافد هذا الوطن المعطاء.
وأكد أن تطور الإمكانات التي تعيشها جامعات المملكة على صعيد العملية التعليمية والبحث العلمي، لم تأت من فراغ، بل أتت نتيجة عمل دؤوب ودعم سخي من القيادة الرشيدة لدفع مسيرة التنمية في الوطن.
ويشمل البرنامج الذي يستمر 4 أيام، عرض فيديو لقصة نجاح الطالب الكفيف عبد الرحمن بن عبد الكريم السعدون طالب الدراسات العليا في مرحلة الماجستير، الذي تميز على الصعيد التعليمي وحقق إنجازات رياضية من خلال 4 إنجازات، كما يحتوي البرنامج على عرض فيديو يضم نبذة تعريفية عن الجامعة، بالإضافة إلى لقاء مفتوح مع الطلبة المستجدين.
ويقدم برنامج المستجدين غدًا الثلاثاء دورة بعنوان “طريقك إلى التفوق”، ودورة أخرى عن “استخدام نظام التعلم الإلكتروني”، كذلك دورة يوم الأربعاء بعنوان “إشراقات إرشادية في الحياة الأكاديمية”، ودورة بعنوان “كيف تستفيد من المكتبات الورقية والرقمية”.
كما يشهد اليوم الرابع والأخير من البرنامج يوم الخميس دورة “الاستقرار النفسي وأثره على الطالب الجامعي”، ودورة أخرى بعنوان “كن مبدعاً”.

مقالات ذات صله