يناير 15, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وقت اللياقة توقع مع تكنوجيم اتفاقية حصرية بـ”50″ مليون دولار

وقت اللياقة توقع مع تكنوجيم اتفاقية حصرية بـ”50″ مليون دولار

وقّعت أكبر سلسلة أندية لياقة بدنية في المملكة العربية السعودية اتفاقية حصرية مع تكنوجيم (Technogym)، بقيمة تزيد عن 50 مليون دولار أمريكي لمدة خمس سنوات، لخلق معايير جديدة في قطاع اللياقة البدنية في المنطقة.

وقد حصلت تكنوجيم (Technogym)، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال منتجات اللياقة البدنية والخدمات والتقنيات الرقمية والمورد الرسمي لآخر 7 ألعاب أولمبية – على عقد مدته خمس سنوات لتوريد أحدث المعدات والحلول الرقمية للياقة البدنية لشركة وقت اللياقة – أكبر شبكة من الأندية الرياضية واللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية التي تمتلك وتشغل 138 ناديًا يعمل حالياً وخطة كبيرة لافتتاح 70 نادياً جديداَ على الأقل في الخمس سنوات القادمة..

ولدى ” وقت اللياقة” أكثر من 2600 موظف و138 منشأة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث تعتبر أكثر سلسلة أندية اللياقة البدنية تقدمًا وأكبرها في الشرق الأوسط. وستكون تكنوجيم (Technogym) المورد الحصري لوقت اللياقة لجميع الأندية الحالية وعددها 138 ، بالإضافة إلى افتتاح المنشآت الجديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

إن التعاون بين العلامتين التجاريتين الرائدتين – اللتين تشتركان في نفس المهمة: “توجيه المجتمع نحو نمط حياة صحي وسليم وتشجيع الأفراد على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي” – سيحدد معيارًا جديدًا لقطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية، كما ستتيح هذه الشراكة لوقت اللياقة تعزيز ريادتها من حيث إمكانية الوصول ومستوى الابتكار وستوفر منصة لشركة تكنوجيم (Technogym) لتكون العلامة التجارية الرائدة في مجال المعدات والتقنيات الرقمية الخاصة باللياقة البدنية في المنطقة.

ستتميز مرافق وقت اللياقة بالمنتجات والحلول الرقمية الخاصة بتكنوجيم(Technogym)، مثل ارتيس لاين (ARTIS LINE) – وهي مجموعة معدات تكنوجيم (Technogym) الذكية والفريدة والمخصصة لتمارين اللياقة والقوة والتي تغطي جميع مجموعات العضلات وتربط سهولة الاستخدام والراحة مع أعلى مستويات الأداء وتفاعل المستخدم – واكسايت لاين (EXCITE LINE) كأجهزة الجري، والدراجات، بجانب ذلك ستوفر لعملائها إمكانية “التدرب كرياضي محترف”، وقد اختارت وقت اللياقة سكيل لاين (SKILL LINE) والذي تم إنشاؤه بفضل خبرة تكنوجيم (Technogym) الطويلة كمورد رسمي للأولمبياد ولأفضل الرياضيين في العالم.

وتعليقاً على توقيع هذا العقد، قال الرئيس التنفيذي لشركة لجام للرياضة، المالكة والمشغلة لأنديةوقت اللياقة، السيد جستين موسغروف: ” يسعدنا أن نتشارك مع تكنوجيم (Technogym) والتي نعتبرها الأفضل في مجال معدات وتقنيات اللياقة البدنية، وبهذا تضع وقت اللياقة معيارًا جديدًا للجودة والقيمة، سعياً في مهمتها في أن تكون سلسلة الأندية الرياضية الأفضل والمفضلة في المنطقة.”

من جانبه، علق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تكنوجيم (Technogym) نيريو اليساندري قائلاً: “نيابة عن كامل فريق تكنوجيم (Technogym)، نحن فخورون بالشراكة مع علامة تجارية رائدة كوقت اللياقة والتي لا تساهم فقط في رفع مستوى الابتكار في القطاع ولكن أيضًا تشاركنا في المهمة الاجتماعية المتمثلة في تعزيز الصحة كفرصة خلق عالم أفضل يعتمد على صحة الناس” وأضاف “من الناحية التجارية، هذه الشراكة تعني الكثير بالنسبة لنا وستسمح بتوحيد وتعزيز ريادة تكنوجيم (Technogym) في منطقة سريعة النمو كالشرق الأوسط، سواء في المعدات الذكية المتصلة، أو التقنيات الرقمية.”

تأسست شركة تكنوجيم (Technogym) في عام 1983، وهي مورد عالمي رائد في مجال المنتجات والخدمات القائمة على التكنولوجيا والتصميم في مجال الصحة واللياقة البدنية. توفر تكنوجيم (Technogym) مجموعة كاملة من معدات تمارين اللياقة والقوة والوظائف جنبًا إلى جنب مع منصة رقمية سحابية تسمح للمستخدمين بالاتصال مع تجربتهم الصحية الشخصية في أي مكان، سواء على المعدات أو عبر الهواتف الذكية في الهواء الطلق. مع أكثر من 2300 موظف و14 فرعًا على مستوى العالم، تتواجد Technogym في أكثر من 100 دولة. هناك أكثر من 80,000 مركز صحي ورياضي و300,000 منزل خاص في العالم مجهزة بتكنولوجيا تكنوجيم (Technogym). تم تعيين تكنوجيم المورد الرسمي لأولمبياد طوكيو 2020 للمرة الثامنة، بعد سيدني 2000، أثينا 2004، تورين 2006، بكين 2008، لندن 2012، ريو 2016 وبيونغ تشانغ 2018.

فيما يتمثل النشاط الرئيسي ل”شركة لجام للرياضة” في إدارة وتشغيل “أندية وقت اللياقة” والمراكز الرياضية والترفيهية، ومنذ ذلك الحين، حققت الشركة نموًا باهرًا قوامه 138 ناديًا للياقة مملوكًا بالكامل، كما أنهت العام 2019 بحوالي 283,000 مشتركا. وبهذا تعدّ وقت اللياقة أكبر سلسلة للمراكز الرياضية في منطقة دول الخليج العربية، وتتصدّر القطاع في شريحتي مراكز الذكور والإناث ويعزى ذلك تحقيقها ما يزيد على 29 مليون زيارة لمراكزها خلال عام 2019 م. وفرت مرافق وقت اللياقة المتكاملة أجواء عصرية تتسم بالنظافة والترحاب ومزودة بأحدث التقنيات في عالم اللياقة، يدعمها طاقم من الخبراء المؤهلين والمحترفين وفلسفة تتجاوز المعايير العالمية لتحقيق معادلة طموحة للنمو والتوسع.

مقالات ذات صله