مايو 16, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مصرع 16 مصابا بـ”كورونا” وممرضتين جراء حريق في مستشفى بالهند في حادِثة جديدة

مصرع 16 مصابا بـ”كورونا” وممرضتين جراء حريق في مستشفى بالهند في حادِثة جديدة

لقي 16 من مرضى “كورونا” وممرضتان مصرعهم صباح اليوم (السبت) نتيجة حريق اندلع في مستشفى بولاية غوجارات الهندية، وذلك في حادِثة جديدة بعد حرائق شهدتها مستشفيات أخرى مؤخراً في البلاد.

وذكرت وسائل إعلام هندية أن نحو 50 مريضا كانوا يتلقون العلاج في المستشفى الذي يتألف من 4 طوابق؛ عندما اندلع الحريق في الساعة 7:30 بتوقيت جرينيتش.

وقال مسؤول في الشرطة المحلية إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في وحدة العناية المركزة، مبيناً وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية أن حصيلة المتوفين ارتفعت إلى 18 شخصا هم 16 مريضا وممرضتان.

وكان حريق قد اندلع في مستشفى بإحدى ضواحي مدينة بومباي في 23 أبريل الماضي قد أدى إلى مصرع 13 مريضا مصابياً بفيروس كورونا، وبعدها بأيام لقي 22 شخصا آخرين مصرعهم في حريق بولاية ماهاراشترا، وقبلها توفي 22 مصابا بكورونا في مستشفى بالولاية نفسها بسبب انقطاع امدادات أجهزة التنفس بالأكسجين بسبب تسرب.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية اليوم تسجيل أكثر من 3500 حالة وفاة جديدة وأكثر من 400 ألف إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات ال24 الماضية في البلاد، ما يرفع العدد الإجمالي للحالات إلى أكثر من 19.1 مليونا، فيما ارتفع إجمالي المتوفين إلى 211.8 ألف شخص.

مقالات ذات صله