أكتوبر 16, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار
STC
STC
STC
STC

“الأمن العام” يستعرض أبرز الجرائم المقبوض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية

“الأمن العام” يستعرض أبرز الجرائم المقبوض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية

استعرض الأمن العام، اليوم الثلاثاء، مجموعة من الجـرائم التي باشرها وألقى القبض على مرتكبيها على مدار الأيام القليلة الماضية.

ونشر الأمن مقطع فيديو لأبرز هذه الجرائم، والتي كان من بينها الكشف عن ملابسات بلاغ كيدي تقدم به مقيمان عن تعرضهما لجريمة السلب تحت التهديد باستخدام سـلاح ناري من قبل 3 أشخاص في جدة، زاعمين سرقة 190 ألف ريال وجوالات بقيمة 15 ألف ريال منهما، ليتضح أن هذه الأموال والجوالات مخبأة في منزلهما.

وألقى القبض على مواطن ارتكب عدة جرائـم، تمثلت في انتحال صفة رجل أمن واستيقاف العمالة الوافدة وسلب ما بحوزتهم من أموال في الدمام، كما تم القبض على مواطن اعتدى على امرأة في أحد شوارع جدة وسرق ما بحوزتها.

وتمكنت شرطة القصيم من القبض على مواطنين لم يمتثلا لطلب رجل أمن أثناء استيقافه لهما، ونشر وقائع هروبهما منه على منصات التواصل الاجتماعي، كما تم القبض على مواطنين بالرياض، قاما بوضع تجهيزات مركبة تشبه المركبات الأمنية وحيازة سـلاح ناري ونشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تم إلقاء القبض على مواطنين تورطا بسرقة المتاجر والمقاهي في الرياض، والاستيلاء على ما تحويه من أموال بقيمة 22 ألف ريال.

مقالات ذات صله