ديسمبر 04, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

وزير التعليم يؤكد أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلبة ​​​والمعلمين قبل بدء الدراسة غداً

وزير التعليم يؤكد أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلبة ​​​والمعلمين قبل بدء الدراسة غداً

أكد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، خلال لقائه اليوم بمديري التعليم في المناطق والمحافظات استعداداً لبداية العام الدراسي يوم غدٍ (الأحد) أهمية الالتزام بالبروتوكولات والإجراءات الصحية المبلغة من وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة “وقاية”.

وأبان أن هذه الإجراءات تأتي بهدف الحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين والمعلمات والإداريين، داعياً إلى تطبيق النماذج التشغيلية للعودة الحضورية، ومتابعة تنفيذ الشروط والضوابط الواردة فيها.

وقال إن مدير التعليم هو المسؤول الأول عن تطبيق الإجراءات الصحية ومتابعة تنفيذ النماذج التشغيلية، مبيناً أنها مسؤولية تشاركية وتراتبية من مدير التعليم ومساعديه ومديري مكاتب التعليم والمدارس وحتى المعلمين في فصولهم، مؤكداً: “هدفنا هو الحفاظ على سلامة الطلبة”.

وأضاف أنه لن يُسمح لأي طالب أو طالبة أو أحد من منسوبي التعليم بالدخول للمنشأة التعليمية إلاّ بعد الحصول على جرعتين من لقاح “كورونا”، داعياً الطلبة إلى الدخول على حجز موعد انتظار في تطبيق توكلنا لاستكمال الحصول على الجرعات.

وأشار خلال الاجتماع مع مديري التعليم إلى أن أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة يبدأون عامهم الدراسي غداً (الأحد)، وهم محملون بالآمال والطموحات، ومتطلعون إلى توفير كافة الخدمات والتجهيزات لهم؛ لضمان نجاح سير العملية التعليمية وتحقيق أهدافها المنشودة.

مقالات ذات صله