ديسمبر 06, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

وزير “التعليم”: رحلة التعليم مستمر لأبنائنا وبناتنا رغم تحديات جائحة كورونا في كل فصل ومدرسة وجامعة

وزير “التعليم”: رحلة التعليم مستمر لأبنائنا وبناتنا رغم تحديات جائحة كورونا في كل فصل ومدرسة وجامعة

أكد وزير التعليم حمد آل الشيخ، اليوم السبت، أن تحديات جائحة كورونا لا تزال قائمة في كل فصل ومدرسة وجامعة، مشيرًا إلى أن الأمل والاستعداد عنصران مهمان في مواجهة تلك التحديات بدعم واهتمام القيادة الرشيدة.

وقال، خلال كلمته بمناسبة انطلاقة العام الدراسي الجديد، إن العمل من أجل استمرار رحلة التعليم هو الأهم، فالجميع متشوقون لعودة حضورية آمنة، ومتشوقون أكثر لعودة الحياة الطبيعية للمجتمع، والتي يُعد التعليم أحد أهم مؤشراتها.

وأضاف أن الوزارة بذلت مع بداية العام الدراسي الجديد جهودًا كبيرة في تطوير المناهج والخطط الدراسية ومسارات الثانوية والمنصات الرقمية، وتطبيق الفصول الثلاثة، وذلك من أجل مواكبة أفضل الممارسات العالمية وصناعة مستقبل أفضل لأبناء وبنات الوطن.

وشدد آل الشيخ على استثنائية هذا العام الدراسي لما تحقق به من منجزات، والذي يشهد عودة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم حضوريًا إلى مدارسهم ومعاهدهم وجامعاتهم لمن أكمل منهم الحصول على جرعتين من لقاح كورونا، مؤكدًا أن الوزارة تواصل جهودها في تهيئة بيئة تعليمية آمنة وصحية، وتوفير جميع المتطلبات لتحقيق ذلك، والتنسيق والتكامل مع وزارة الصحة في توفير اللقاحات، وهيئة الصحة العامة “وقاية” في اعتماد البروتوكولات والإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صله