ديسمبر 03, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

“مسك الخيرية” تحتفي بنجاح برنامج “صناع المستقبل” وصل عددهم إلى 118 ألف مستفيد

“مسك الخيرية” تحتفي بنجاح برنامج “صناع المستقبل” وصل عددهم إلى 118 ألف مستفيد

احتفت “مسك الخيرية” بنجاح برنامجها التدريبي “صنّاع المستقبل”، حيث ساهم البرنامج في دعم وتمكين 118 ألف مستفيد في شتى أنحاء المملكة، وتجاوزه للمستهدفات وتخريجه لـ 16 ألف طالب وطالبة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لإدارة البرامج والمبادرات المهندس عمر نجار، خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا، أن “مسك الخيرية” تفخر بالأثر المتحقق من البرنامج، كونه مبادرة وطنية حقيقية وصل نفعها لمختلف مدن ومحافظات المملكة، مشيراً إلى أن هذا النجاح تحقَّق على الرغم من الصعوبات التي رافقت إطلاق البرنامج، والتحديات التي فرضتها جائحة “كورونا”.

وأشار إلى أن المحنة التي مر بها العالم بانتشار فيروس “كورونا”، كانت مِنْحة لابتكار أساليب جديدة في العمل في “مسك الخيرية”، والتكيف مع مختلف المتغيرات في أساليب العمل والتعلم والتي نشأت وترسخت بعد الجائحة.

وتضمن البرنامج الذي دشنته المؤسسة بالشراكة مع منصة “أوداستي” 4 مجالات مستقبلية للتعلم؛ شملت: الذكاء الاصطناعي، وإدارة المنتجات، وتحليل الأعمال، والتسويق الرقمي، وذلك باللغتَيْن العربية والإنجليزية؛ لتعظيم الاستفادة من البرنامج وتعميم فرص الانضمام على أوسع نطاق.

وكرمت مسك الخيرية الجهات الشريكة التي كان لها دور هام في دعم مسيرة البرنامج وتمثلت في: وزارة التعليم، ومعهد الإدارة العامة، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

صناع المستقبل

صناع المستقبل

صناع المستقبل

صناع المستقبل

مقالات ذات صله