أكتوبر 04, 2022

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

الأمن العام يستعرض الجرائم التي أطيح بمرتكبيها

الأمن العام يستعرض الجرائم التي أطيح بمرتكبيها

استعرض الأمن العام الجرائم التي أطيح بمرتكبيها في عدد من مناطق المملكة، والتي تنوعت بين السطو والسرقة وإطلاق النار.

وكشف عن الإطاحة بمواطن يقود مركبة بتهور على أحد الطرق السريعة واصطدم بعدد من المركبات، معرضا حياته والآخرين للخطر، وآخر أطلق النار على عامل محطة وقود نتيجة خلاف بينهما، ونتج عن ذلك إصابة العامل.

وأكد القبض على7 مخالفين لنظام الإقامة من الجنسية اليمنية امتهنوا جمع الأموال من المخالفين لنظام الحدود والإقامة والعمل وتحويلها لخارج المملكة عبر طرق متعددة لتوفير غطاء لتعاملاتهم المالية، حيث ضُبط بحوزتهم أكثر من 40 ألف ريال.

وأشار إلى ضبط 3 مقيمين من الجنسية الأفغانية، أحدهم مخالف لنظام الإقامة، سطوا على أحد المحال التجارية وسرقوا نحو 30 ألف ريال، وكذلك الإطاحة بمخالفين لنظام العمل من الجنسيتين السودانية والنيبالية ارتكبا 31 جريمة تمثلت في سرقة القواطع الكهربائية والنحاسية من مبانٍ تحت الإنشاء.

ونوه بالقبض على مواطن تورط في تكسير زجاج المركبات وسرقة ما بداخلها من مقتنيات شخصية وقطع من تجهيزاتها الداخلية، إضافة إلى مواطنين آخرين سرقا 6 مركبات في وضع التشغيل، ومثلهما من الجنسية اليمنية سرقا أيضاً مقتنيات ومتعلقات شخصية من مركبتين.

وأكد الإطاحة بامرأة من الجنسية النيجيرية ظهرت في مقطع فيديو أساءت فيه لسكان إحدى المناطق بعبارات تتنافى مع الآداب العامة.

مقالات ذات صله