أكتوبر 16, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

“إنفاذ” يعلن عن 8 مزادات إلكترونية على 42 عقارًا بعدة مناطق في المملكة تعرف على الموعد

“إنفاذ” يعلن عن 8 مزادات إلكترونية على 42 عقارًا بعدة مناطق في المملكة تعرف على الموعد

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، عن إقامة 8 مزادات علنية على عِدة عقارات بمناطق مختلفة في المملكة، خلال الفترة ما بين (13-27) سبتمبر الجاري.

وقال المركز إن المزادات تطرح 42 فرصة استثمارية عقارية، بمساحات إجمالية تتجاوز 31 ألف متر مربع، حيث تبدأ بـ”مزاد ديار الشرق الإلكتروني”، الذي يعرض 6 فرصٍ عقارية تتمثل في شقة سكنية وقصر وبيتين شعبيين وقطعة أرض سكنية وفيلا بمدينة الدمام، و”مزاد الأفلاج” الذي يعرض فرصتين عقاريتين عبارة عن عمارة تجارية سكنية وفيلا سكنية بمحافظة الأفلاج.

وأضاف أن مزاد “قمة الرياض” الإلكتروني سيعرض 12 فرصة عقارية تتمثل في 8 أراضٍ، وفيلتين وبيتين شعبيين بمدينة الرياض، ومزاد “المصيف الأول الإلكتروني” الذي يطرح 8 فرصٍ عقارية تتمثل في عمائر وأراضٍ سكنية وبيت شعبي بمدينة الطائف، ومزاد “النخيل الإلكتروني” الذي يستعرض فرصة استثمارية تتمثل في فيلا سكنية بحي النخيل مدينة الرياض.

وأوضح أن “مزاد قمة النزهة الإلكتروني” يشمل عرض 5 فرصٍ استثمارية بمحافظة رياض الخبراء، و”مزادات جازان الإلكترونية” التي تستعرض 7 فرص عقارية تتمثل في 5 أراضٍ تجارية وعمارتين، بالإضافة إلى “مزاد خميس مشيط الإلكتروني”، المقام على فرصة عقارية بمحافظة خميس مشيط.

ولفت إلى أن المزادات الإلكترونية تتضمن العديد من الفرص الاستثمارية للجهات المستثمرة وللمستثمرين من رجال الأعمال، والتي تتميز بسهولة المزايدة عليها والوصول لها من أي مكان، وتوفير الوقت والجهد في إجراءات استكمال البيع والشراء إلكترونيًا دون الحاجة إلى الحضور وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.

مقالات ذات صله