أكتوبر 28, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن أسبوع المحاكاة الدولي

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن أسبوع المحاكاة الدولي

دشنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في مركز المهارات والمحاكاة السريرية اليوم، فعاليات أسبوع المحاكاة الدولي للرعاية الصحية 2021، ويستهدف الطلاب والطالبات وجميع العاملين في المجال الصحي، مشتملاً على العديد من المحاضرات التثقيفية والدورات التدريبية وورش العمل لإعداد الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل، وذلك في مقر المركز بمبنى المستشفى الجامعي.
وعدّ وكيل الجامعة للتطوير المكلف الدكتور أمين نعمان، أسبوع المحاكاة أحد الروافد الهادفة إلى توفير الفرص الوظيفية لخريجي الجامعة، والإسهام في تطوير مجالات التعاون بينها وبين قطاعات العمل المختلفة.
كما تم خلال تدشين الفعاليات تقديم الشروحات التفصيلية حول آلية عمل أحدث أجهزة المحاكاة المستخدمة في الأنشطة المقامة بالمركز، واستعراض أجهزة المحاكاة عالية الدقة، وأحدث أجهزة المحاكاة باستخدام المناظير والذي سيتم تجربته لأول مرة لإثراء التجربة التعليمية بجامعة الملك عبد العزيز والمستشفى الجامعي.
يذكر أن مركز المهارات والمحاكاة السريرية ينظم فعاليات أسبوع المحاكاة الدولي سنوياً بشكل مستمر، إدراكاً لدوره في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، من خلال تفاعل مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص مع جهود الدولة في توظيف الخريجين وتشجيعهم على الانخراط في جميع الأعمال المتوفرة في سوق العمل.

مقالات ذات صله