ديسمبر 03, 2022

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

ساعة ون بلس نورد تصل رسميًا بمواصفات مميزة وسعر تنافسي

ساعة ون بلس نورد تصل رسميًا بمواصفات مميزة وسعر تنافسي

كشفت شركة ون بلس رسميًا عن ثاني منتجاتها للساعات الذكية والأولى من الفئة المتوسطة للشركة بالإعلان عن ساعة ون بلس نورد، والتي تأتي بمواصفات جيدة مقابل سعر منخفض.

قررت ون بلس الدخول في سوق صناعة الساعات الذكية في مارس من العام الماضي 2021، بالإعلان عن أول منتجاتها OnePlus Watch واليوم تقدم الشركة ساعة تحمل اسم نورد، وهو علامة المنتجات المتوسطة منخفضة التكلفة من الشركة الصينية.

ساعة ون بلس نورد OnePlus Nord Watch – هي ساعة ذكية ذات شاشة كبيرة وبشدة إضاءة مناسبة وميزات التتبع واللياقة البدنية مع عمر بطارية يصل إلى 30 يومًا.

تقول ون بلس أن جسم الساعة مصنوع من سبائك الزنك والبلاستيك، بينما السوار مصنوع من السيليكون.

الشاشة في الساعة من نوع AMOLED مستطيلة مقاسها 1.78 بوصة بدقة 368×448 بكسل ومعدل تحديث صورة 60 هرتز.

لا تحتوي الساعة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) خاص بها في الداخل، ولكن في الوقت نفسه يمكنها فقط جمع معلومات تحديد المواقع من الهاتف الذكي المتصل بها عبر Bluetooth 5.2.

تقول الشركة أنه تم تطوير ساعة ون بلس نورد كجهاز يمكن ارتداؤه للجنسين، وهي قادرة على تقديم المعلومات الخاصة بالنساء مثل تتبع الدورة الشهرية، كما أنها يحتوي على مستشعر قياس معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 لقياس نسبة الأوكسجين في الدم بالإضافة إلى تتبع جودة النوم.

بفضل مقياس التسارع الخاص به، يمكن للساعة الذكية الجديدة اكتشاف أنشطة التمرين تلقائيًا مع دعم مُعد مسبقًا لـ 105 برنامجًا من التمارين للمبتدئين والمحترفين، كما أن الساعة الذكية حاصلة على تصنيف IP68 للحماية الكاملة من الغبار والماء.

سعة البطارية 230 مللي أمبير وتعد الشركة بعمل مستمر لمدة شهر كامل في وضع الطاقة المنخفضة، بينما ستعمل لمدة 10 أيام متواصلة بشحنة واحدة في وضع الاستخدام النشط.

سعر ساعة ون بلس نورد هو 60 دولار تقريبًا لخيار اللون الأسود، وتقول الشركة أنه سيكون هناك خيار باللون الأزرق الداكن قريبًا ولكنها لم تعلن عن موعد التوفر أو التغيير في السعر التي ستأتي به.

مقالات ذات صله