فبراير 09, 2023

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

كأس العالم قطر 2022.. الأخضر السعودي يتعثر امام المكسيك ويودعان المونديال

كأس العالم قطر 2022.. الأخضر السعودي يتعثر امام المكسيك ويودعان المونديال

ودع المنتخب الوطني، الأخضر السعودي، منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة امام المنتخب المكسيكي بنتيجة 2-1 ليودعان الفريقان المونديال من الدور الأول، اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات المجموعة 3.

وصعد المنتخب الأرجنتيني من صدارة المجموعة بعدما تغلب 2 / صفر اليوم على نظيره البولندي الذي صعد من المركز الثاني.

وتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة برصيد 6 نقاط وتلاه المنتخب البولندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متفوقا على المنتخب المكسيكي بفارق الأهداف.

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني في دور الستة عشر مع نظيره الأسترالي الذي تأهل من المركز الثاني في المجموعة الرابعة بينما يلتقي المنتخب البولندي مع نظيره الفرنسي متصدر المجموعة الرابعة.

وعلى ملعب (لوسيل) الذي استقبل اليوم 84 ألف و985 مشجعا، تقدم المنتخب المكسيكي بهدفين سجلهما هنري مارتن ولويس شافيز في الدقيقتين 47 و52 ثم رد المنتخب السعودي بهدف وحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله سالم الدوسري.

كان الأخضر السعودي قد استهل مشواره في المونديال بانتصار تاريخي على نظيره الأرجنتيني 2 / 1 ثم خسر مباراته الثانية أمام بولندا صفر / 2 قبل أن يودع المونديال بالهزيمة أمام المكسيك 1 / 2 .

أما المنتخب المكسيكي فقد استهل مشواره بالتعادل السلبي مع نظيره البولندي ثم خسر أمام الأرجنتين صفر / 2 ثم حقق انتصارا بطعم الهزيمة أمام السعودية، حيث ودع منافسات المونديال من الدور الأول.

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم بمثابة صدمة قوية للمنتخب السعودي وجماهيره، حيث كان يتطلع للتأهل لدور الـ16 بالمونديال للمرة الثانية بعد نسخة 1994.

وحققت المكسيك، التي تشارك في المونديال للمرة الـ 17 في تاريخها، اليوم الفوز الخامس خلال خمس مباريات أمام المنتخبات الآسيوية في كأس العالم.

مقالات ذات صله