فبراير 09, 2023

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

إطلاق مزاد “شداد ندر الصفر” في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة

إطلاق مزاد “شداد ندر الصفر” في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة

أطلقت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة “همة طويق ” – اليوم – مزاد “شداد ندر الصفر”، بهدف التنظيم والتسهيل على المؤجر، وإتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على نقاط أكثر من المستأجرين المنافسين على جائزة “الشداد” بطريقة نظامية تضمن حقوق الطرفين.
ويطلق “مزاد شداد ندر الصفر” بشكل حضوري، ويستمر طيلة أيام المهرجان في قاعة “همة طويق”، بعد نهاية العرض الأول للإبل المشارِكة في التحكيم النهائي.
وعن الشروط المطلوب من المؤجر، فإن شرط التقديم على اللجنة القانونية ينبغي أن يكون قبل بداية العرض في ميدان التحكيم النهائي، وذلك بطلب تأجير المشاركة المتأهلة، كما يلزم المؤجر تحديد بداية قيمة المزايدة، أما شروط المستأجر المنافس على جائزة شداد ندر الصفر، فهي ضمان بنكي بمبلغ قيمته 50 ألف ريال حسب شروط مؤسسة درة البادي للمزادات.
وحظيت هذه المبادرة من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بترحيب واسع في أوساط المستثمرين في عالم الإبل والملاك والمشاركين المتنافسين على جائزة “شداد ندر الصفر”؛ لضمانها الشفافية والوضوح لكل الأطراف، بجانب التوثيق النظامي الضامن لحقوق الطرفين، بالإضافة إلى أنها تسمح للجماهير بمشاهدة المزاد على الفرديات المنافسة عن قرب.
وكانت جائزة “الشدّاد” شهدت في النسخة الماضية تنافسًا كبيرًا بين المشاركين، حيث حُسِمَت بنقاط قليلة بين الأول والثاني، وفاز فيها المشارك الكويتي مالك الإبل دبوس الدبوس.

مقالات ذات صله