أكتوبر 16, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار
STC
STC
STC
STC

فيصل بن سلمان يرعى إنطلاق ” ملتقى المنورة لريادة الأعمال “

فيصل بن سلمان يرعى إنطلاق ” ملتقى  المنورة لريادة الأعمال “

كشفت نماء المنورة النقاب عن التفاصيل الأولى من ملتقى المنورة لريادة الأعمال الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينه النورة ورئيس مجلس نظارة وقف المنورة الاثنين المقبل بالحي التراثي المديني في حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة والذي تنظمه نماء المنورة التنموية تحت شعار ” نمي .. مدينتك بريادتك ” (تثقيف _تمكين _ تنفيذ)
وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم امس .

حيث رحب في بدايته الأستاذ احمد بن عبدالرحمن المحايري الرئيس التنفيذي لنماء المنورة بالحضور الإعلامي معتبرا أن الإعلام شريك قي إنجاح الملتقى وتحقيق أهدافه السامية لخدمة الشباب و الإقتصاد الوطني .

معبرا عن أن الملتقى جاء ليحقق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز والتي تعكس حرص سموه الكريم ودعمه لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة والمساهمة في تعزيز النمو الإجتماعي والإقتصادي وتمكين رواد ورائدات الأعمال للانطلاق والنمو باعمالهم.

وآشار إلى أن نماء المنورة شريك دائم في التنمية الإجتماعية عبر توفير السبل ودعم وتمكين رواد الأعمال الشباب من خلال المشاركة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية بالمنطقة تحقيقا لأهداف النمو المستدامه.

من جهته أوضح المشرف العام على الملتقلى المهندس أحمد العوضي أن الملتقى يسعى عبر البرامج وورش العمل التي سيقيمها إلى تطبيق عملي نحو تمكن رواد ورائدات الأعمال من المشاركه في التنمية الإقتصادية والإجتماعية في المملكة وتحديدا منطقة المدينة المنورة من خلال مشاريعهم ومنشآتهم التجارية التي تفتح آفاق اقتصادية جديدة وفرص عمل إضافية .

واوضح العوضي أن الملتقى يهدف إلى تطوير بيئة ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية ودعم رواد الأعمال من الشباب وشابات الوطن.

مؤكدآ على أهمية اقتباس الأفكار العالمية في هذا المجال واعادة هيكلتها لتتوافق مع طبيعة الإقتصاد المحلي ولتكون المحصلة النهائية تثقيف وتمكين الجيل القادم من رواد العمال في المملكة .

وأشار إلى أن جلسات الملتقى ستشهد مناقشات عملية لعدد من المحاور ذات العلاقة المباشرة برواد الأعمال منها التحديات و مستقبل رواد الأعمال والعاملين بهذا المجال .

ومن أبرز المشاركين في هذا الملتقى كل من شركة أرامكوالسعودية وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وجامعه أم القرى بمتحدثين رياديين بهذا المجال .

مقالات ذات صله