ديسمبر 06, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

صحة جدة تدرب منسوبيها علی التعاملات الالكترونية

صحة جدة تدرب منسوبيها علی التعاملات الالكترونية

Screenshot_٢٠١٥-١٠-٢٤-٢١-٠٧-٣٢-1

تقدم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري ومساعديه صباح أمس بتدشين الدورة التدريبية الأولى من نوعها والتي تنظمها إدارة الصحة الإلكترونية بصحة جدة وذلك بمقر مديرية الشؤون الصحية .

حيث تأتي هذه الدورة ضمن جهود صحة جدة لتطوير وتجويد الخدمات الصحية ورفع كفاءة منسوبيها .

وأوضح مدير إدارة الصحة الإلكترونية بصحة جدة الأستاذ وائل سقاف أن الدورة تهدف إلى تحويل مسار المعاملات الورقية إلى إلكترونية ، تماشيا مع توجيهات الوزارة نحو الإستراتيجية الوطنية للصحة الإلكترونية ، وتطبيق خدمات الصحة الإلكترونية وتطويرها وفق أحدث مستجدات التقنية .

وأضاف السقاف بأن هذه الدورة سوف تسهم في كيفية التعامل الإلكتروني مع المعاملات الواردة ، وطريقة إتخاذ الإجراءات التي تسرع من وتيرة العمل ،  إلى جانب الإسهام في متابعة المعاملات وسلامة وصولها.

كما تناولت الدورة شرح مفصل في كيفية استقبال البريد الإلكتروني والتعامل معه .

وبين مدير إدارة الصحة الإلكترونية أن الدورة تأتي ضمن برامج إدارة الصحة الإلكترونية وتستهدف جميع منسوبي صحة جدة من مدراء إدارات ،وأطباء، وفنيين ،وإداريين، حيث ستكون الدورات تباعا وفق جدول تم وضعه مسبقا .

وفي نهاية الدورة قدم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري شكره وتقديره لمدير إدارة الصحة الإلكترونية بصحة جدة وللعاملين معه على جهودهم وإهتمامهم لإنجاح هذه الدورة التدريبية .

بعد ذلك تم توزيع شهادات تجاوز الدورة للمشاركين ، كما تم تكريم الموظفين القائمين على هذه الدورة.

مقالات ذات صله