مارس 04, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بالفيديو: إيقاف المذيعة حناوي بعد “مهاجمتها” السيسي

بالفيديو: إيقاف المذيعة حناوي بعد “مهاجمتها” السيسي

تم إيقاف المذيعة عزة الحناوي بقناة “القاهرة” التابعة للتلفزيون المصري عن العمل وإحالتها للتحقيق وذلك بسبب مطالبتها في إحدى الحلقات خلال فترة غرق محافظة الإسكندرية بمحاسبة جميع المسؤولين عن الفساد في المحليات بدءاً من أصغرهم وحتى الرئيس عبدالفتاح السيسي..وبحسب صحيفة “المصري اليوم” نقلا عن مصادر في “ماسبيرو” كلّف عصام الأمير رئيس الاتحاد الإذاعة والتليفزيون الشؤون القانونية بالتحقيق مع الحناوي لـ “خروجها عن النص وإبداء رأيها ببرنامج خبري”، وهو ما اعتبره الأمير “خروجاً عن الحيادية.”.مما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشّن النشطاء حملة للتضامن معها..ومن التغريديات التي نشرت تضامنا معها وفقا لموقع “سي إن إن بالعربية”..
@John_Adieb قال: “اخر5 ثوانى في الفيديو بتقول كتير هما الاتنين عارفين انها هتترفد وعارفين ان البلد مفهاش حرية بس واحد اتكلم وواحد بيطبل.”..
وكتب @azizsalem2: “وهي دي ابرز مكتسبات يونيو المجيدة كتم الاصوات وتكميم الافواه والقضاء علي اي مظهر من مظاهر الحرية وعاشت دولة المهلبية.”..
@magdymohamed_ علّق قائلاً: “بكرة يطلعوها اخوان وقالعه الحجاب.”
غرّدت @DaliaWish قائلة: “بيحققوا معاها عشان اعتبرت رئيس الدولة موظف وعليه مسؤوليات تم انتخابه عشان ينفذها ولو حصل تقصير لازم يتحاسب كأي مواطن.”

 

مقالات ذات صله