مارس 04, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تدشين فعاليات اليوم العالمي للأشعة بولادة مكة

تدشين فعاليات اليوم العالمي للأشعة بولادة مكة

نظّم قسم الاشعة بمستشفى الولادة والاطفال بمكة المكرمة أمس الاحد برنامج اليوم العالمي للأشعة وذلك برعاية مديره الدكتور أنس بن عبد الحميد سدايو.

حيث يهدف اليوم العالمي لعلم الأشعة إلى رفع مستوى الوعي العام بعلم الأشعة وفوائده. حيث كان بحضور مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي وعميد كلية العلوم التطبيقية في جامعة أم القرى الدكتور سمير نتو وعدد من منسوبي ومنسوبات المستشفى.

كما أعرب راعي الحفل عن شكره لجميع القائمين على هذه الفعالية مشيراًً إلى أهمية علم الأشعة وماله من دور في الخطة العلاجية للمريض ، مؤكداًً على الدعم اللامحدود الذي تحظى به مستشفى الولادة والأطفال من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين. ومتابعه حثيثة ومستمرة من قبل معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح ومن ثم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون لافتا الى توفر أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية المستخدمة في التصوير الإشعاعي داخل المستشفى .

من جانب آخر أبان مدير إدارة الأشعة بمنطقة مكة المكرمة ورئيس قسم الأشعة بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور أحمد خروبي في كلمته قائلا” “نحتفل اليوم باليوم العالمي للأشعة لنذكرجميع العاملين في المجال الصحي وعامة الناس بمدى تأثير الأشعة ولرفع الوعي عند الجميع” “كما قدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.

الجدير بالذكر أن الفعاليات تخللها محاضرات علمية في مجال الأشعة إضافة إلى معرضاًً توعوياًً بمشاركة منسوبي قسم الأشعة وطالبات من جامعة أم القرى وفي ختام الفعالية تم تكريم القائمين والداعمين لهذا البرنامج بالدروع التذكارية بهذه المناسبة.

image

image

مقالات ذات صله