مارس 04, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الحقباني يستمع إلى شكاوى العملاء عبر “الاتصال المرئي”

الحقباني يستمع إلى شكاوى العملاء عبر “الاتصال المرئي”

التقى وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني اليوم، خلال تفعيل ” خدمة الاتصال المرئي ” عددا من عملاء الوزارة في مدن متفرقة من خارج الرياض، واستمع لمضامين شكواهم، موجها على ضوئها الوكالات والإدارات المعنية بالنظر فيها وإنهائها وفق الاختصاص، حسب ما تضمنته طيات الشكاوى المعروضة، فيما أنهى معاليه في الوقت ذاته عدد من الشكاوى العالقة.

وأكد الدكتور الحقباني في لقائه بالعملاء عن بعد، على مساعي الوزارة وقياداتها في خدمتهم من مواقعهم، وذلك بما يتماشى مع رؤى ورسالة الوزارة في خدمة عملائها والتيسير عليهم ، محيلا عدد من الشكاوى إلى القيادات، في خطوة لتأصيل الشفافية وإنهاء المعاملات في حينها.

وكانت وزارة العمل قد دشنت خدمة (الاتصال المرئي) في فروعها بمدن ومحافظات المملكة، لمقابلة عملاءها عن بُعد من قبل الوزير ونائبه ووكلاء الوزارة ومدراء العموم، في خطوة تقنية حديثة تسهل التواصل بين عملاءها (العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل) وقيادات الوزارة، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة لأخرى.

وجددت “العمل” دعوتها للتواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911)، لتلقي أية استفسارات أو شكاوى تتعلق بسوق العمل وقرارته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على “تويتر ــ [email protected]”،أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني www.mol.gov.sa

 

مقالات ذات صله