يناير 21, 2022

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
STC
STC
STC
STC

اجتماعية مستشفى الملك فيصل بمكة تنهي معاناة مريض من تفكك أسري

اجتماعية مستشفى الملك فيصل بمكة تنهي معاناة مريض من تفكك أسري

في بادرة رائعة قام قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة بإنهاء معاناة مريض كان يعاني من فشل كلوي وسكري وبتر في قدمه ، وحسب دراسه الحالة والخطة العلاجية التي وضعت من قبل قسم الخدمة الاجتماعية وباعتماد من مدير المستشفى ومدير الخدمات الطبية

تم التواصل مع الشئون الاجتماعية والجمعيات الخيرية والذين قاموا بالوقوف على حالة المريض وتقديم المساعدة له وإنهاء معاناته من خلال تسديد المستحقات .

وأصبح قادر على ممارسة حياته مع أسرته وإصدار الأوراق الرسمية التي تساعده في مسيرة حياته مع أسرته ولم شملهم .

وقدم المريض شكره وتقديره لإدارة المستشفى ممثلة في قسم الخدمة الاجتماعية على جهودهم وحرصهم على إنهاء معاناته داعيا الله أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .

وعبر سعادة مدير المستشفى الدكتور نادر مطير عن عظيم شكره وامتنانه لرئيس قسم الخدمة الاجتماعية ماجد يلي والأخصائيين الاجتماعيين القائمين على الحالة لجهودهم المهنية وعلى عملهم الإنساني في إنهاء معاناة المريض والمساهمة من خلال التواصل مع الجهات الخارجية ونجاحهم في إقناعهم بمساعدة المريض وهذا يعكس تميز قسم الخدمة الاجتماعية داخل وخارج المستشفى بما ينعكس إيجابا على المريض داخل المستشفى وتطبيق عملي لشعار وزارة الصحة ( صحة المواطن اولا) .

ثم قدم شكره وتقديره للشئون الاجتماعية وجمعية البر الخيرية ومركز التنمية الاجتماعية على تعاونهم مع المستشفى وإنهاء معاناة المريض في فترة قياسية .

مقالات ذات صله